recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
CLOSE ADS
CLOSE ADS

الصلح ينهى أزمة حسين الشحات والشبيبى.. ورمضان صبحى يريد العودة للأهلى

 الصلح ينهى أزمة حسين الشحات والشبيبى.. ورمضان صبحى يريد العودة للأهلى



أكد الإعلامى أحمد شوبير أن أزمة حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومحمد الشيبي لاعب بيراميدز فى طريقها للصلح، مشدداً على أن رمضان صبحى لاعب بيراميدز يريد العودة للقلعة الحمراء.وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم، "أزمة حسين الشحات مع محمد الشيبى لاعب بيراميدز فى طريقها للصلح، حتى يتم إسدال الستار على كل تفاصيلها بلا رجعة".

وأضاف شوبير، "رمضان صبحى اقترب من تمديد تعاقده مع بيراميدز واللاعب يريد العودة للأهلى، وقد يعود مستقبلا للقلعة الحمراء".

وتابع شوبير، "أتمنى مجلس إدارة نادى بيراميدز برئاسة سالم الشامسى يبادر بدعوة مجلس إدارة الأهلى لزيارة ناديه أسوة بما حدث مع الزمالك لتصفية الأجواء، فلا يوجد احتقان بين الأهلى وبيراميدز كان مجرد خلافات فى وجهات النظر بسبب صفقة انتقال رمضان صبحى ولكن كفاية كده لابد أن يكون هناك تعاون وتباحث بين الناديين الكبيرين".

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات


اتصل بنا

يلا جول هو موقع إلكتروني وتطبيق محمول متخصص في تغطية أخبار ومباريات كرة القدم. يقدم الموقع والتطبيق مجموعة شاملة من المحتوى المتعلق بعالم كرة القدم، بما في ذلك آخر الأخبار والتحليلات والمقالات والفيديوهات والإحصائيات والنتائج والجداول الزمنية للمباريات. يهدف يلا جول إلى تزويد المشجعين وعشاق كرة القدم بتغطية شاملة لمختلف البطولات والدوريات المحلية والعالمية، بما في ذلك دوريات كرة القدم الأوروبية الكبرى، بالإضافة إلى بطولات أخرى مثل كأس العالم وكأس الأمم الأفريقية والعديد من البطولات العربية والمحلية. يعتبر يلا جول مصدرًا شهيرًا وموثوقًا به في مجال تغطية كرة القدم، حيث يقدم محتوى ذو جودة عالية ويعمل على توفير تجربة استخدام مستخدم مريحة وممتعة لعشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم.

كافة الحقوق محفوظة لموقع

يلا جول ناو