recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
CLOSE ADS
CLOSE ADS

حصاد الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 20/2/2024

 

حصاد الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 20/2/2024




شهدت الرياضة اليوم الثلاثاء الكثير من الأخبار والأحداث الرياضية الهامة، على رأسها الإسماعيلى: علاقتنا بالزمالك تاريخية ولن نسمح بخروج الجماهير عن النص، والمصري يكتسح البلدية بثلاثية نظيفة ويدخل المربع الذهبي في بطولة الدوري، وتعرض حسام حسن المدير الفنى للمنتخب إلى وعكة صحية و نقله الى المستشفى، انتعاش خزينة الاهلى بـ 350 الف دولار، بالاضافة إلى تجدد اصابة محمد صلاح 

 الاسماعيلي علاقتنا بالزمالك تاريخية ولن نسمح بخروج الجماهير عن النص

أصدر النادى الاسماعيلى بيانا رسميا عبر موقعه جاء فيه يثمن مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس نصر ابو الحسن زيارة مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب لنادى الاسماعيلي علي هامش مباراة الفريقين ببطولة الدوري " .

المصري يكتسح البلدية بثلاثية نظيفة ويدخل المربع الذهبي في بطولة الدوري

نجح فريق المصري البورسعيدي في الفوز علي نظيره بلدية المحلة بثلاثية نظيفة ، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات الجولة 13 من الدوري المصري الممتاز، على استاد برج العرب.

انتعشت خزينة النادي الأهلي، خلال الأيام القليلة الماضية، بمبلغ 350 ألف دولار من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، تمثل القسط الثاني من مكافأة المشاركة فى النسخة الأولى من بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم التى توّج بها نادي صن داونز والذي أطاح بالأهلي من نصف نهائي البطولة فى نوفمبر الماضي. 

نقل حسام حسن إلى المستشفى بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة.. صورة

تعرض حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني لوعكة صحية مفاجأة عقب حضوره مباراة الزمالك والإسماعيلي التي أقيمت مساء أمس؛ الإثنين؛ في الدوري المحلي باستاد الإسماعيلية.

 

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات


اتصل بنا

يلا جول هو موقع إلكتروني وتطبيق محمول متخصص في تغطية أخبار ومباريات كرة القدم. يقدم الموقع والتطبيق مجموعة شاملة من المحتوى المتعلق بعالم كرة القدم، بما في ذلك آخر الأخبار والتحليلات والمقالات والفيديوهات والإحصائيات والنتائج والجداول الزمنية للمباريات. يهدف يلا جول إلى تزويد المشجعين وعشاق كرة القدم بتغطية شاملة لمختلف البطولات والدوريات المحلية والعالمية، بما في ذلك دوريات كرة القدم الأوروبية الكبرى، بالإضافة إلى بطولات أخرى مثل كأس العالم وكأس الأمم الأفريقية والعديد من البطولات العربية والمحلية. يعتبر يلا جول مصدرًا شهيرًا وموثوقًا به في مجال تغطية كرة القدم، حيث يقدم محتوى ذو جودة عالية ويعمل على توفير تجربة استخدام مستخدم مريحة وممتعة لعشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم.

كافة الحقوق محفوظة لموقع

يلا جول ناو