recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
CLOSE ADS
CLOSE ADS

وفاة أسطورة ألمانيا الذي أبكى مارادونا والأرجنتين

 وفاة أسطورة ألمانيا الذي أبكى مارادونا والأرجنتين



عام حزين تشهده الكرة الألمانية حتى الآن، فبعد 40 يوما من وفاة الأسطورة فرانتس بيكنباور، أعلن، الثلاثاء، وفاة أسطورة كرة القدم الألمانية وبطل كأس العالم أندرياس بريمه.

وأعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم، الثلاثاء، وفاة نجم منتخب ألمانيا السابق أندرياس بريمه، الذي سجل ركلة جزاء ليقود ألمانيا للفوز على الأرجنتين في نهائي كأس العالم 1990 ولقبها الثالث في البطولة، عن عمر يناهز 63 عاما.

وأصبح الظهير الأيسر المهاجم والمتخصص في الكرات الثابتة أسطورة كرة القدم الألمانية عندما منحت ركلة جزاء نفذها بنجاح الفوز 1-صفر على الأرجنتين بقيادة دييغو مارادونا في نهائي كأس العالم في روما، وهي الركلة التي أبكت الأرجنتين وقائدها الأسطوري مارادونا.

ولعب بريمه لكايزرسلاوترن وبايرن ميونيخ وإنتر ميلان وأندية أخرى، قبل أن يعتزل عام 1998. وخاض 86 مباراة دولية مع منتخب ألمانيا الغربية، وسجل 8 أهداف بينها الهدف الذي يتذكره الجميع.

ويعتبر بريمه من أبرز اللاعبين الذين شغلوا مركز الظهير الأيسر في العالم، وتميز بقدرته على اللعب بكلتا قدميه بنفس الجودة.

عن الكاتب

غير معرف

التعليقات


اتصل بنا

يلا جول هو موقع إلكتروني وتطبيق محمول متخصص في تغطية أخبار ومباريات كرة القدم. يقدم الموقع والتطبيق مجموعة شاملة من المحتوى المتعلق بعالم كرة القدم، بما في ذلك آخر الأخبار والتحليلات والمقالات والفيديوهات والإحصائيات والنتائج والجداول الزمنية للمباريات. يهدف يلا جول إلى تزويد المشجعين وعشاق كرة القدم بتغطية شاملة لمختلف البطولات والدوريات المحلية والعالمية، بما في ذلك دوريات كرة القدم الأوروبية الكبرى، بالإضافة إلى بطولات أخرى مثل كأس العالم وكأس الأمم الأفريقية والعديد من البطولات العربية والمحلية. يعتبر يلا جول مصدرًا شهيرًا وموثوقًا به في مجال تغطية كرة القدم، حيث يقدم محتوى ذو جودة عالية ويعمل على توفير تجربة استخدام مستخدم مريحة وممتعة لعشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم.

كافة الحقوق محفوظة لموقع

يلا جول ناو